الأحد، 14 يوليو 2013

ترتيب اولى 10 مواقع في العالم

ارحب بكم في هذه الحلقة الجديدة بعنوان اولى 10 مواقع في العالم.ففي هذه الاخيرة ساقدم مراتب اول 10 مواقع من حيت الزيارة وعدة اشياء اخرى في العالم باسره


فمن خلال احصائيات Alexa تعلن على ان اول 10 مواقع في العالم ليس فقط من حيت الزيارات بل حتى الخدمات هي :
في المرتبة الاولى: Google وكدا بزواره الدي يتعدى مليار شخص شهريا.

في المرتبة التانية: Facebook بميزاته الرائعة وعدد زواره الضخم جدا كل يوم الذي يتعدى 300 مليون زائر يوميا.

في المرتبة التالتة: Youtube والدي يتعدى زواره 100 مليون يوميا والدي اكدته كذلك Wikipedia.

في المرتبة الرابعة: !Yahoo وكدا هو الاخر بزواره و المتسجلين فيه ايضا.
في المرتبة الخامسة: Baidu هذا الموقع يقدم عدة خدمات كالخرائط و البحت على الانترنت وهو ايضا دليل للمواقع ويقدم عدد مهم من الالعاب و الافلام والموسيقى الرائعة او التي تبحت عنها بالاضافة الى انه يستحق هذه المرتبة رغم انه صيني وباللغة الصينية.
في المرتبة السادسة: Wikipedia وفي حالة كنت تريد البحت عن موضوع معين فاليك بهدا الموقع فهو مشهور غالبا ويقدم معلومات صحيحة وموتوقة بها.
في المرتبة السابعة: Amazon الموقع الرائع ودو الصمعة الجيدة في شراء او بيع اي شيء تحتاجه بعدة طرق للدفع والوصول المنتوج الى بيتك مضمون فهو من روائع المواقع المختصة في هذا النوع من التجارات.
في المرتبة التامنة: Windows live ومن لا يعرفه قد تكون اول ما بدات به في الدردشة هو هذا الموقع فهو متله متل Yahoo تقريبا لكن بجودة وخصائص اقل رغم انه انتقل الى شكل Outo lock.
في المرتبة التاسعة: QQ قد لا تكونون تعرفون هذا الموقع فانا صراحة لا اعرف بمادا يهتم هذا الموقع لانه مكتوب بالصينية و موقع صيني لدا انا اتاسف.
في المرتبة العاشرة والاخيرة: Taobao وهو ايضا موقع صيني يهتم بالتجارة والبيع وسراء النتجات بارخص الاسعار وهذا كل ما اعلمه عن هذا الموقع وشكرا على تتبعكم والى حلقة اخرى انشاء الله.

تصحيح مهم:
ومع العلم ان Google و Facebook يتقاتلان على المراتب الاولى لدى لا نعرف من قد يكون الاول غدا او التاني بعد غد.

المصدر: مدونة عالم المحترف http://hmprofessional.blogspot.com/2013/04/10.html#ixzz2Z3iltZdb

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق