الخميس، 11 يوليو 2013

مواصفات تحفة لسامسونج جالكسي اس 4 القادم بين الحقيقة والخيال

  مواصفات تحفة سامسونج القادمة جالكسي اس 4 بين الحقيقة والخيال

 
تغير الأسم الرمزي لجهاز سامسونج القادم من سلسلة اجهزة Galaxy S إلى Altius J ومن المتوقع أن يصدر في ابريل القادم وفيمايلي مزيد من التفاصيل عن الجهاز.
وسيأتي الجهاز ضمن خيارين للألوان هما الأبيض والأسود، وبات من شبه المؤكد بأنه سيدعم الشحن اللاسلكي كما سيباع بشكل منفصل له قاعدة إرتكاز وغطاء خلفي للشحن اللاسلكي. وستتاح هذه الإضافات بعد أسابيع من طرحه الرسمي في السوق.
ويشير الغطاء الخلفي الداعم للشحن اللاسلكي أن الأجهزة القادمة من سلسلة Galaxy S ستزود بغطاء قابل للنزع يقدم خاصية الشحن المذكورة.
أما عن بطارية الجهاز فستكون أقوى من جالاكسي اس 3 حيث تزيد عنها بفارق 500 ميلي أمبير لتكون بقدرة 2600 ميلي أمبير.
و لم يطلق اسم ” جالكسي 4 ” رسمياً على الجهاز الجديد بعد بسبب أن الرقم 4 يعد تشاؤمياً في كوريا الجنوبية.
ومن المواصفات التي تدور حولها الشائعات بأن يحمل الجهاز معالج Exynos 5 Octa ثماني النوى الذي طرحته سامسونج في معرض CES 2013 مؤخراً، كما أن معالج الرسوميات Mali-T658 ثماني النوى أيضاً، وسيأتي بشاشة من قياس 4.99 بوصة من نوع Super AMOLED عالية الدقة، وذاكرة عشوائية 2 غيغابايت وكاميرا خلفية قوية بدقة 13 ميغابكسل تصور بقدرة 1080 بكسل و الفيديو 30 إطار في الثانية، كما سيأتي مع كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل بقدرة 720 بكسل عالية الدقة وبالطبع سيعمل الجهاز على احدث نسخة أندرويد 4.2.1 جيلي بين.

http://www.sammobile.com/wp-content/uploads/2013/01/galaxy-s4-tuttoandroid-2-682x1024.jpg 
صورة تخيلية للجهاز
وحتى الآن خرجت الكثير من الشائعات حول هاتف سامسونج جالكسي القادم Galaxy S4 وكانت آخرها صورة تم تصويرها بكاميرا الهاتف وتم تسريبها على أنها رسمية من سامسونج.

وتستمر الشائعات حتى وصلت إلى موعد التوفر وينقسم فيه مروجي الشائعات بين أمرين، الأول أن تعلم سامسونج عن Galaxy S4 أثناء مشاركتها في المؤتمر العالمي للموبايل نهاية فبراير، أو أن تعقد سامسونج حدث مخصص للإعلان عن الهاتف في أبريل، وشخصياً أرجح الرأي الثاني.

وبالنسبة للسعر فيتوقع أن يأتي بسعر 200 دولار أمريكي بعقد مع شركات الاتصالات ولم تخرج أي تفاصيل حول السعر للنسخة المفتوحة على جميع الشبكات.
 وهناك تقارير حول خروج الهاتف بثلاث فئات [Galaxy S4 Mini - Galaxy S4 - Galaxy S4 Note].

المصدر

تم بحمد الله 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق