الخميس، 11 يوليو 2013

6 مواقع لتحميل مقاطع موسيقية للجوال

لعل من الامور التي تضفي لمسة خاصة إلى هاتفك ، هو رنين الهاتف ، فبين المقاطع الكلاسيكية ، او الشبابية يبقى لك انت الإختيار ، في هذه التدوينة ساقربك من بعض المواقع المعروفة بتقديمها للعديد من التطبيقات والفيديوهات المضحكة بالإضافة إلى مقاطع موسيقية للجوال بكل انواعها واشكالها وهو موضوعنا اليوم .
تحميل مقاطع موسيقية للجوال

1. موقع : Cellsea
 موقع ضخم يتوفر على مايزيد عن 800.000 مقطع موسيقي ! رقم ضخم اليس كذلك ؟ . عند ولوج الرابط ستجد بعض الإعلانات تضهر لتغطي الصفحة فقط انقر على (Skip Ads) قبل إستكمال تصفح الموقع ، بالإضافة إلى ان المقاطع الموسيقية هي مرتبة حسب تراتبيتها اللاتينية ، كذلك حسب تصنيف كل مقطع . غير ذلك فإن الموقع يوفر لك كل يوم عدد من المقاطع الموسيقية الجديدة ، لتحميل اي مقطع يكفيك النقر على إسمه تم التوجه إلى (Pc download ) لكي يتم تحميل المقطع إلى حاسوبك ، للإشارة الموقع لايحتاج إلى تسجيل

2. موقع :Mobango
 اعتقد انه موقع سبق لك وسمعت به ، فهو موقع مشهور ويقدم ازيد من 200.000 مقطع موسيقي للهواتف النقالة متجدد بإستمرار ، فبالإضافة إلى انه يقدم لك مقاطع موسيقية لهاتفك ، فهو كذلك يعتبر من المصادر الاولى في تحميل تطبيقات وتيمات للهواتف النقالة بشتى انواعها وموديلاتها ، يمكنك الإستماع بإستخدام الموقع من خلال الرابط اعلاه .

3موقع : Agorics.com
 الموقع يتوفر على قاعدة بيانات تضم آلاف المقاطع الموسيقية مرتبة في 18 تصنيف ، بالإضإفة إلى ان موقع Agorics يوفر لك إمكانية إنشىاء مقطعك الموسيقي بنفسك عبر النقر على الزر Make Ringtones اعلى القائمة الرئيسية . 


4. موقع Mobiles24
 موقع يتوفر على مايقارب 131965 رنين للهاتف بالمجان ، طريقة التعامل مع الموقع غير معقدة يكفي النقر على الزر "Play " لسماع المقطع قبل التحميل تم النقر على إسم المقطع من اجل معرفة المزيد من المعلومات عن المقطع الموسيقي بالإضافة للتحميل ، للإشارة الموقع يحتاج تسجيلك قبل تحميل اي مقطع موسيقي .

 5. موقع Mobile9

من المواقع المعروفة كذلك بخدماته في مجال الهواتف النقالة ، بقاعدة بيانات تتجاوز 300.000 مقطع موسيقي موقع Mobile9 يساعدك على إزاحة الملل مع هاتفك عبر عدة تطبيقات وتيمات ومقاطع فيديو وموسيقية للجوال ، يكفيك بعد دخول رابط الموقع ، إدخال إسم و نموذج هاتفك لكي يقدم لك الموقع كل مايحتاجه هاتفك .

6. موقع Zedge
 من المواقع الشهيرة والقديمة جدا جدا ، اعتقد ان اول تعامل لي مع هذا الموقع كان سنة 2007 ، قبل ان تتخلله مجموعة من التحديتاث . دع موقع Zedge يعتبر مرجعك الاول في تحميل اي شيئ يحتاجه هاتفك بالإضافة إلى المقاطع الموسيقية التي تتنوع وتختلف ، حيث يحتوي الموقع على مايفوق مليون مقطع موسيقي ، رقم هائل ذلك لانه راجع إلى نبسة التفاعل الكبيرة للزوار مع الموقع .  Zedge يمكنك من تحميل المقاطع الموسيقية إلى الحاسوب او إرسالها مباشرة إلى الهاتف .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق