الخميس، 11 يوليو 2013

كيف تحذف أسهم مختصرات البرامج بكل سهولة على ويندوز 7 و 8

إدا لاحظت على الويندوز فانه مع كل إختصار لبرنامج على سطح المكتب يضهر سهم في الجانب يفيد بان تلك الايقونة هي إختصار ، لكن إذا كنت من محبي التميز والإختلاف فلعلك ترغب في حذف تلك الايقونة من على مختصرات البرامج حتى تضهر على انها ايقونات أصلية وغير مختصرة .

 Windows Shortcut Arrow Editor هو يستطيع مساعدتك على حذف تلك الاسهم من على مختصرات البرامج على المكتب حتى تبدو اكثر جمالية ، البرنامج يعمل على أغلب إصدارات الويندوز بما فيها ڤيسات ويندوز 7 وكذلك ويندوز 8 (لا اعتقد انه يعمل على ويندوز إكسبي لكن ادعوك لتجربة البرنامج وكتابة النتيجة في تعليق ).

فقط عند تحميل البرنامج الصغير جدا قم بفك الضغط عليه حيث ستجد 3 ملفات Windows 8 و Windows 7 and Vista و Shortcut arrows إختر الملف التابع لنظام تشغيلك وعلى حسب نوع النظام 64 بت او 32 إختر الملف المناسب . (64 بت يجب عليك الدخول الى ملف X64 و إذا كان 32 بت يجب عليك الدخول الى ملف X86  ) .

 أما إذا كنت لاتستطيع معرفة ماهو نوع نظام تشغيلك فأنقر بزر الفأرة الايمن على Computer او بالفرنسية post de trvaille  تم إذهب الى خصائص properties  وابحث عن system type ستجد امامها نوع نظام تشغيلك  . ( إذا كنت تحتاج المزيد من المساعدة من اجل معرفة نوع نظام تشغيلك ضع تعليق )

الان بعد الدخول الى الملف الصحيح  شغل البريمج  واختر NO Arrow كما هو الشكل في
هذه الصورة :

وهكذا تكون قد انتهيت واختفت جميع الاسهم الصغيرة من مختصرات الايقونات . للإشارة عند إختيار No Arrow قد يختفي الويندوز Explorer تم يرجع مرة أخر فقط إنتضر بعض الثواني.

تحميل : Windows Shortcut Arrow Editor

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق