الثلاثاء، 9 يوليو 2013

إسترجاع حساب فيسبوك تم تعطيله او إيقافه (تحديث جديد)

يعاني العديد من رواد الشبكة الإجتماعية فيسبوك من تعطيل / حذف حساباتهم بدون سبب ، ذلك  راجع غالبا إلى ان فيسبوك تعتمد نظام اوتوماتيكي لمراقبة الحسابات وفي بعض الاحيان قد يعمل هذا النظام على تعطيل الحساب حين يشك في حالته . لهذا فإن موضوع هذا الدرس لن يهم المتابعين الذين تم تعطيل حساباتهم على الفيسبوك بسبب نشاطات غير صالحة ، مثل إضافة عدد كبير من الاصدقاء المجهولين على الفيسبوك او نشر روابط بكثرة "سبام " او نشر روابط ضارة ....

إسترجاع حساب فيسبوك تم تعطيله او إيقافه
لهذا إذا كنت تعتقد ان حسابك قد تم تعطيله عن طريق الخطأ فيمكنك تتبع هذا الشرح الذي سيساعدك على إسترجاعه إذا كان بالفعل سليما :
اول شيئ يجب ادخل على صفحة تعطيل الحساب للفيسبوك My Personal Account was Disabled بعد ذلك في البيانات المطلوبة، اكتب الإيميل المتصل مع الحساب الذي تم إيقافه ، اما الخانة الثانية  فاكتب فيها الإيميل الذي يمكن من خلاله شركة فيسبوك ان تتواصل معك ، بعد ذلك اكتب  إسمك الكامل ،وهو الاسم الذي كان في الحساب المعطل . بعد ذلك ادرج تاريخ الميلاد الذي كان على الحساب المعطل  ، قبل ان تكتب رسالة في خانة additional info  تدرج فيها مايجعلك تؤمن الحساب تم تعطيله عن طريق الخطأ  ، يمكنك مشاهدة مثال عن الرسالة في الفيديو اسفله ، للشرح المصور بالفيديو يمكنك مشاهدة الڤيديو اسفله فرجة ممتعة .
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق