الأربعاء، 10 يوليو 2013

تسريبات تخص ويندوز بلو تظهر التغييرات الكبيرة والصغيرة فيه

في تسريبات حديثة مزعومة، تظهر شاشة ابدأ في Windows 8  مع كل الأوضاع الصغيرة والكبيرة لـ “تايل”Tile  و”لايف” Live، بالإضاف الى طريقة عرض إضافية، وخيارات جديدة على الطابع الشخصي. ويظهر أيضا تلميح الى متصفح اكسبلورر IE 11.

وفي ما يشار اليه على انه إصدار تجريبي أطلق عليه اسم “بيلد9364 ” تظهر شاشة البدء في ويندوز 8 مع كل أوضاع “تايل” و “لايف” الأكبر والأصغر، التي تقوم بزيادة تحكم المستخدم بلون الطابع الشخصي، وخيارات جديدة لإعدادات النمط، وطريقة العرض الإضافية من أجل السماح للمستخدمين بنشر التطبيقات جنبا إلى جنب في شكل ترتيب 50-50، نقلا عن صور نشرت اليوم في موقع Winforum  باللغة البولندية.
وكتب وارن: “يبدو أن مايكروسوفت يقوم بإضافة كافة الإعدادات اللازمة لضمان أن لا يقوم مستخدمي اللوحي بالذهاب إلى لوحة تحكم سطح المكتب لتغيير الأوضاع”.
وقد قام “إنترنت إكسبلورر11 ” أيضا بإنشاء المظهر في البناء الجديد المزعوم لديه، على الأقل في الاسم. وبالإضافة إلى ذلك، هناك تغييرات مزعومة قادمة في “تشارمز” Charms، بما في ذلك خيارات جديدة  للشاشة و لـ “بلاي” ، وخيارات جديدة أيضا لخدمة “سكاي درايف”.
ومن المتوقع أن تكون المعاينة العامة “لويندوز بلو” في غضون الشهرين المقبلين، وفقا لـ “ماري جو فولي” في الموقع الشقيق لموقع زدنيت. كما أن “بلو” ليس مجرد رمز لاسم الإصدار التالي من ويندوز 8، ولكنه أيضا لتحديثات ويندوز فون Windows Phone، و ويندوز سيرفر Windows Server، ويندوز سيرفسز Windows Services.
وأشارت تسريبات حديثة أخرى حول ويندوز بلو الى إضافات “دراماتيكية” في قدرات اللمس في الويندوز وإدخال تحسينات على ميزة التعرف على الكلام في ويندوز فون.
ومن المتوقع أيضا أن يقوم ويندوز بلو بتقديم تحسين فعالية قوة للأجهزة التي تعمل على نظام التشغيل.
- See more at: http://worldproarabic.blogspot.com/2013/04/Windows.Blue.html#sthash.Fbgl8GFu.dpuf

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق