الخميس، 1 أغسطس 2013

كيف تجعل برامجك تشغل في خفاء على الويندوز


قد تبتعد عن الحاسوب لبعض من الوقت ولاترغب في ترك البرامج التي تشتغل عليها ضاهرة على شاشة الويندوز لأنك تخشى من العبث فيها من طرف المتطفلين وفي نفس الوقت لا ترغب في إقفال الويندوز او البرامج ، لهذا قد تقوم بإنزال نافدة البرامج إلى شريط المهام من اجل إخفائها وطبعا هذا الامر لايوفر لك ادنى خصوصية .
لهذا فبرنامج NCS WinVisible يعد الحل الانسب للحيلولة دون إضهار البرامج التي تشتغل عليها عندما تبتعد عن حاسوبك ، فهو قادر على إخفاء جميع او بعض البرامج من إختيارك في نقرة زر واحدة . والجميل كذلك ان البرنامج يمكن ان يخفي كذلك نفسه اثناء تشغيله على الويندوز الامر الذي لايترك للمتطفل ادنى فرصة للعبث في عملك ... 
علاوة على ذلك ان البرنامج خفيف حوالي 498 كيلوبايت ومجاني ، كما انه يمكنك إستعمال كذلك إخصار لوحة المفاتيح من اجل إضهار وإخفاء البرامج بل ويمكنك التعديل عليها إلى مايناسبك . 
NCS WinVisible
طريقة إستعمال البرنامج بسيطة جدا ، فبعد تحميل برنامج NCS WinVisible وتثبيته ستضهر  نافدة صغيرة بها جميع البرامج التي تشتغل على الويندوز قم بالتعليم عليها قبل النقر على الايقونة التي تضهر بالسهم الاصفر إلى الاسفل والتي تعني إخفاء البرنامج ، كما يمكنك إضهاره مرة اخرى عن طريق النقر على الايقونة التي تشير إلى الاعلى باللون الاخضر .  غير ذلك يمكنك إختيار إختصار لوحة مفاتيح من إختيارك عن طريق النقر على أيقونة الإعدادات (التي تتوسط القلب باللون الاحمر وعلامة ممنوع) تم بعد ذلك تتوجه إلى Hotkeys لكي تختار إختصار لوحة المفاتيح الاول من اجل إخفاء البرامج والثانية من اجل إضهارها . 
ولجعل البرنامج يقلع تلقائيا مع الويندوز فيمكنك الدخول على إعدادات البرنامج وفي النافدة إعدادات عامة General التعليم على Start NCS Winvisible when windows start  كما ينصح بان تعلم كذلك Automatically chech new processes من اجل عمل مسح تلقائي لاي برنامج جديد تشغله لكي يضهر في البرنامج دون الحاجة إلى إقفال وإعادة تشغيل البرنامج ، بعد الإنتهاء انقر على تحفيظ Save. 
خلاصة 
يعد برنامج NCS WinVisible من افضل البرامج المجانية في اخفاء البرامج التي تشتغل على الويندوز فبعد تجربة العديد من البرامج الاخرى لم اجد مرونة تقارن بتلك الخاصة بهذا البرنامج ، كما انه يعمل بشكل جيد على ويندوز إكسبي وويندوز 7 وويندوز 8 حيث قمت بتجربة البرنامج وعمله بدون مشاكل .
هذا الموضوع من الاخ راغب..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق