الأربعاء، 7 أغسطس 2013

آبل تكشف عن النسخة التجريبية الخامسة من نظام iOS 7

قامت شركة آبل قبل ساعات قليلة من الآن بالكشف عن النسخة التجريبية الخامسة من نظام iOS 7. هذه النسخة الجديدة من نظام iOS 7 سوف تشمل إصلاحات لبعض الأخطأ التي تم رصدها في النسخة التجريبية الرابعة كما أن هذا التحديث الجديد من شأنه أن يحسن أداء النظام بصفة عامة. وتجدر الإشارة إلى أن هذا التحديث متوفر عبر الهواء.
هذا التحديث يبلغ حجمه حوالي 150 ميغابايت، ويتضمن بعض المميزات التي لها علاقة بجهاز Apple TV. في الواقع، نظام iOS 7 سيكون قادرا على التحكم في إعدادات جهاز Apple TV أو إعادة تعيين كافة إعدادات الجهاز. ولكن ينبغي الإشارة إلى أن هواتف iPhone 4 و iPad 2 لا تدعم هذه الميزة. وتشمل التغييرات الأخرى إضافة ميزة جديدة تسمح بإقفال الجهاز عن طريق خاصية الإنزلاق وبإمكانك إلقاء نظرة على هذه الميزة من خلال الفيديو أدناه.
على الأرجح سنرى النسخة النهائية من نظام iOS 7 تشق طريقها إلى أجهزة المستخدمين في نفس اليوم الذي يتم فيه الكشف عن الجيل الجديد من iPhone وبعض الأجهزة الأخرى. ووفقا لأحدث المعلومات التي وردتنا في الأونة الأخيرة فمن المتوقع أن يتم الكشف عن هذه الأجهزة في 18 سبتمبر القادم، ولكن موعد الإطلاق سيكون في 27 سبتمبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق