الثلاثاء، 6 أغسطس 2013

Logitech G700s فأرة اللاعبين المحترفين

Logitech G700s فأرة اللاعبين المحترفين

يسرنا اليوم أن نقدم لكم مراجعة للفأرة الخاصة للاعبين المحترفين و هي G700s من لوجيتيك. هذه الفأرة عبارة عن نسخة مطورة من فأرة G700 الماضية. النسخة الجديدة من الفأرة اللاسلكية تقدم خيارات متعددة و القدرة للتحويل بين الإتصال السلكي و اللاسلكي و أيضا الشحن بواسطة السلك. لنلقي نظرة اذا عليها و نتعرف على مزاياها و عيوبها في هذه المراجعة.
التصميم
عندما تشاهد الفأرة لأول مرة ستشعر أنها كبيرة، و لكن هذا لن يكون الحال مع لاعبي الـPC، فهم معتادون على منتجات مشابه. سبب كبر حجم الفأرة و الميلان في جسدها هو شيء ستشعر به فور تجربتها لأول مرة. الفأرة تعطيك إحساس كبير بالتحكم و الدقة بسبب تصميمها المبني على راحة يد الإنسان. للأسف لأي شخص أعسر (أشول) فأقول له إن هذه الفأرة تستخدم فقط باليد اليمنى.
الفأرة عليها مجموعة من الأزرار القابلة للتخصيص و عددها 8. أيضا هناك عجلة السكرول، و هي تتحرك بشكل عمودي، و يمكن استخدامها بشكل أفقي أيضا عن طريق تحريكها لليمين و اليسار، لا ننسى أيضا أنها تضغط كزر إضافي. هناك أيضا زر خاص يقوم بجعل حركة العجلة انسيابية بدل أن تكون تدريجية.
مزايا الفأرة
يمكن تخصيص أزرار الفأرة الثمانية بحيث تستخدمهم في أي لعبة أردت، و ذلك عن طريق برنامج خاص يعمل على نظام ويندوز فقط (7 و 8 و فيستا). هناك أيضا أشعة الليز للتحكم بالفأرة في الأسفل. هذه الأشعة تتميز بأنها قابلة للتعديل من ناحية الحساسية، فاذا أردت مثلا حساسية قوية أثناء مقاطع الأكشن السريعة في اللعبة فيمكنك توظيف ذلك، أما في حالة التحكم الدقيق مثل القنص فيمكنك تخفيف حساسية الليزر.
الفأرة أيضا لها ميزة رائعة و هي التحويل من السلكي الى اللاسلكي. الفأرة تحتوي على بطارية قابلة للشحن، و يمكن توصيلها عن طريق سلك USB خاص بحيث تشحن و يتم إستخدامها في نفس الوقت.
هل تستحق الإقتناء؟
الفأرة أدائها ممتاز و تأتي في تصميم جميل جدا و سهل الإستخدام. كفأرة سلكية و لا سلكية في نفس الوقت، ربما هي الخيار الأفضل في السوق حاليا. سعرها قد يكون مرتفها للبعض حيث تباع بـ499 درهم/ريال و تتوفر حاليا في الأسواق.
8.0
تقييم الزوار: 9.0
الرأي النهائي
إن أردت فأرة مميزة للألعاب على ويندوز و تملك مميزات لا تقارن، فلا شيء أفضل من هذه لك

مريحة في المسك
دقيقة في التحكم
قابلة للشحن
سلكية و لا سلكية
قابلة للتخصيص
سعر مرتفع
لا تدعم الماك
لليد اليمنى فقط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق