الأربعاء، 7 أغسطس 2013

معلومات جديدة من WSJ حول الجيل الثاني من الجهاز اللوحي iPad Mini

عندما نحصل على بعض الأخبار المثيرة للإهتمام، فمن المهم أن ندرس موثوقية المصدر الذي كان وراء هذه الأخبار. هذه المرة، تلقينا بعض الأنباء عن الجيل الثاني من iPad Mini من مصدر موثوق جدا وهي الصحيفة الأمريكية وول ستريت جورنال.
وفقا لصحيفة وول ستريت جورنال، فإن الجيل الثاني من iPad Mini من المرجح إلى حد كبير أن يأتي بشاشة Retina. ومورد هذه الشاشات الخاصة بـ iPad Mini 2 هو في الواقع منافس شركة آبل وهو بدون شك المارد الكوري الجنوبي سامسونج، ولكن هناك بعض الأنباء تفيد أن شركة LG و Sharp ستكونان مسؤولتان أيضا عن تصنيع شاشات الجيل الثاني من iPad Mini. بغض النظر عن ذلك، فتقارير الصحيفة الأمريكية تقول بأن موعد إطلاق هذه النسخة الجديدة من iPad Mini سيكون في الربع الرابع من هذا العام.
واصلت صحيفة وول ستريت جورنال سرد الأخبار بشأن الجيل القادم من iPad Mini، بحيث أشارت إلى أنه من الممكن أن تعمل آبل على تقديم ألوان متعددة لـ iPad Mini القادم. بصراحة، يمكننا تخيل كيف سيبدوا iPad Mini لو حصل على نفس الألوان الزاهية التي تتوفر عليها أجهزة iPod Touch. للآسف، الصحيفة الأمريكية لم تذكر عدد ونوعية الألوان التي سيحصل عليها iPad Mini 2.
بالنسبة لنا، الألوان التي من الممكن أن يحصل عليها iPad Mini هي اللون الأسود والأبيض والفضي والأزرق والأخضر والأصفر والأحمر. آبل تحتاج إلى ألوان أكثر حيوية لمنتجاتها. أي لون هو لونك المفضل؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق