الأربعاء، 7 أغسطس 2013

إليك ثلاثة أفضل برامج من مداونة البرنامج لإرسال آلاف الايميلات مع روابط التحميل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مدونة المهووسين تقدم لكم خمسة برامج لإارسال الاف الايميلات التي سوف تفيد   الذين يريدون الترويج وربح زوار بالآلاف لموقعهم  ، أو الأشخاص الذي يشتغلون في التجارة الإلكترونية ، وهم الأكثرية التي تستخدم هذه الطريقة لترويح السلع عبر الانترنت ما يعرف بالتسويق او الافليت والربح من ووراء ذلك.

التحذير : إذا كنت تستخدم جوجل ادسنس على موقعك  فلا تستخدم هذه الطريقة واعلاناتك تظهر فى الموقع ، انما استخدمها فقط فى بداية موقعك وقبل وضعك لاعلانات جوجل وبذلك تحافظ على حسابك فى جوجل  لان ذلك معروف باسم سبام وسوف يعرض حسابك للإغلاق
*  أولا برنامج Atomic E-MAIL Sender  


هذا البرنامج يعد من أسهل البرامج لإرسال آلاف الإيميلات بسهولة ويسر
،والبرنامج يحوى أيضا على قائمة بالاف الإميلات الجاهزة للارسال بمعنى  أنك بمجرد تحميل البرنامج قم بالاشهار فى ثوانى ، وهذه خاصية رائعة جدا.

*لتحميل البرنامج

إضغط هنا

 أو

إضغط هنا

* ثانيا برنامج Mail Sender Express Professional :


برنامج  غنى عن التعريف أيضا وله صدى وكبير فى المنتديات والمواقع الاجنبية والعربية وذلك لسهولة استخدامه وأدائه المميز ، حيث يقوم البرنامج بارسال أكثر من 500 إميل أو رسالة فى الدقيقة بالطبع اداء البرنامج المميز اعطاه ثقة الجميع

*لتحميل البرنامج


إضغط هنا

  أو

إضغط هنا


ثالثا برنامج  Auto Mail Sender Standard Edition
 البرنامج  تستطيع من خلاله أن تتحكم بشكل كامل فى وقت إرسال الرسائل ،فيمكنك ان ترسل رسائلك او إميلاتك فى وقت معين والاخرى فى اوقات تحددها انت.
التحكم الكامل بالبرنامج وإمكانياته الخرافية والبسيطة فى الاستخدام فى نفس الوقت ،يجعله مميزا فى إشهارك لموقعك أو مدونتك أو منتداك ، أو لتقوم بتسويق منتجك من خلاله.
*لتحميل البرنامج
  أو
هكذا تعرفنا على ثلاثة من أفضل البرامج التي سوف تساعدك كثيرا للربح عبر التسويق الإلكتروني أو ما يسمى الأفيليت ، وأيضا قي إشهار موقعك ، ونلتقي في تدوينة جديدة وموضوع آخر بحول الله  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق